الخميس، 29 مايو، 2014

قم بتحميل هدا البرنامج وستجد FBI عند عتبة البيت"BlackShades"




يقوم مكتب التحقيقات الفيديرالي FBI  في هده الاثناء بعملية تمشيط واسعة وراء برنامج " BlackShades " الدي يعرف بقوته في اختراق الأجهزة وسرقة البيانات من أجهزة الضحايا.  البرنامج مصمم أصلا لادارة الشبكات الكبيرة ومشاهده الحواسيب على الشبكة ولكنه أخد منحى أخر. 

وقد دكر العديد من  الأشخاص الدي قامو بشراء البرنامج مؤخرا أن الشرطة الفيديرالية قامت بتبليغ الشرطة المحلية  وثم  ظبط جميع الأجهزة والاقراص الصلبة وأي شيء له علاقة بالكمبيوتر من بيوتهم.  وأخرها أحد أعظاء HackForums والدي قال أن الشرطة الفيديرالية قامت بتبيلغ الشرطة الألمانية وهي الدولة التي يقيم بها وتمت مداهمة بيته وظبط جميع أجهزة الحواسيب الموجودة ببيته والاقراص الصلبة .
 
 
 
 
 
 
"  وأضاف قائلا : لا يهمني حقا، لأنني استخدم البرنامج  فقط داخل شبكتي الخاصة لأغراض الأختبار (Penetration Testing) ، ولكن هذا مزعج حقا أنها اخذت مني جهازي المحمول ، والأقراص الصلبة الخارجية وكدالك الاوراق التي كنت أكتب فيها " للبحث فيها.

ودكر أحد المصادر من داخل  مكتب التحقيقات الفيدرالي انها قد داهمت حتى الآن مستخدمي "Blackshades"  من أستراليا ,الدنمارك,ألمانيا والولايات المتحدة.  ودالك حتى تتأكد من أن الرنامج يستعمل للغرض الصحيح .
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © شادو | Shadow Hacker
صمم بكل من طرف :